منتديات سودان ايس
حبابكم عشره في منتديات سودان ايس

منتديات سودان ايس



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكحه ولا صمة الخشم (عنوان غريب)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حاتم
ايس جديد


عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 18/02/2010

مُساهمةموضوع: الكحه ولا صمة الخشم (عنوان غريب)   الإثنين فبراير 22, 2010 6:08 am

[ قصه طريفه حدثت اثناء فترة الامتحانات لاحد معلمى اللغه العربيه واسمه ( بشير ) وتحكى القصه مايلى :
وانه بعد انتهاء اختبار مادة البلاغه قام الاستاذ بشير بتصحيح الاوراق وفى بعض الاوراق نجد ان الطالب يترك سؤال او سؤالين دون اجابه لصعوبة السؤال , لكن الغريب والمدهش ان بشير وجد ورقه احد الطلاب فاضيه ولم يجب فيها على اى سؤال ووضع بدل الاجابات القصيدة التاليه:-

بشير قل لى ما العمل والياس قد غلب الامل


قيل امتحان بلاغه فحسبته حان الاجل

وفزعت من صوت المراقب ان تنحنح او سعل

بشير مهلا يا اخى ما كل مساله تحل

فمن البلاغة نافع ومن البلاغه ما قتل

قد كنت ابلد طالب وانا وربى لم ازل

فازا اتتك اجابتى فيها السؤال بدون حل

دعها وصحح غيرها والصفر ضعه على عجل
**********************************

فما كان من استاذ بشير الا واعطاه درجة النجاح لان الهدف الذى يسعى لتحقيقه موجود فى هذة القصيدة .


وزى ما بقول المثل ورب رميه من غير رامى

والكحه ولا صمة الخشم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة الاحساس
ايس جديد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 13/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الكحه ولا صمة الخشم (عنوان غريب)   الإثنين فبراير 22, 2010 6:32 am

سبحان الله فعلا حاجه غريبه تسلم ياذوق والله مواضيعك كلها كل واحد احلا من التاني
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكحه ولا صمة الخشم (عنوان غريب)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سودان ايس :: !¡الاقسام العامه¡! :: منتدى الروايات والقصص-
انتقل الى: